Page Loader

مجموعتنا

تتمتع جي كي للأسمنت بخبرة أربعة عقود في مجال تصنيع الأسمنت. حيث استطاعت بعد بدايتها البسيطة عام 1975 بقدرة 0.3 مليون طن في نيمباهيرا بولاية راجاستان أن تحقق اليوم 7 أفران مختلفة القدرات بقدرة سنوية مجمعة تبلغ 10.5 مليون طن. وتوجد وحدات الأسمنت التي تصل قدرتها الإجمالية إلى 7.5 مليون طن في ولاية راجاستان في نيمباهيرا وفي مانجرول وجوهان وجهارلي في هاريانا، ووحدة واحدة في مودابور بولاية كارناتاكا قدرتها 3.0 مليون طن. وقد كان لشركة جي كي للأسمنت الريادة في اقتحام مجال الأسمنت الأبيض بإنشاء مصنع جي كي لأعمال الأسمنت الأبيض في جوتان عام 1984. وكان مصنع جي كي للأسمنت الأبيض هو أول مصنع للأسمنت الأبيض في الهند واعتمد على الحجر الجيري وكان يتم تصنيع الأسمنت من خلال العمليات الجافة. ويستخدم مصنع الأسمنت الأبيض الخبرة الفنية من إف إل شميدت آند كو الدانماركية وأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا مع المراقبة المستمرة للجودة على خط الإنتاج.

وقد وصلت القدرة الإنتاجية لمصنع الأسمنت الموجود في جوتان بولاية راجستان اليوم إلى 0.6 مليون طن متري سنويًا من الأسمنت الأبيض و0.5 طن متري سنويًا من معجون الحوائط. والآن جيه كيه للأسمنت الأبيض ماركة تجارية عالمية وعليها طلب من جميع أنحاء العالم.

وهي ثاني أكبر منتج للأسمنت الأبيض في العالم بمصانع ينتج كل منها 0.6 مليون طن سنويًا في ولاية راجستان بالهند وإمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة.

كما أنها ثاني أكبر منتج لمعجون الحوائط في الهند بقدرة إنتاجية في مصانعنا تبلغ 0.5 مليون طن سنويًا في جوتان بولاية راجستان.

وتخطط الشركة كجزء من مبادرتها الجديدة لزيادة القدرة الإنتاجية من معجون الحوائط لتصل إلى 0.6 مليون طن سنويًا على مراحل في كاتني في ولاية ماديا براديش في الهند. المرحلة الأولى التي تبلغ 0.2 مليون طن سنويًا سنويًا ستتحق بنهاية العام المالي 2016.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.jkcement.com